¤©§][§©¤][ مرحباً بكمـ زوارنا الأعزاء ؛؛ نتمنى لكمـ المتعهـ والإفادهـ ][¤©§][§©¤

الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 

أخي العربي ... سلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shimooo
عضو فضي
عضو فضي

مُساهمةموضوع: أخي العربي ... سلام   الإثنين يونيو 09, 2008 4:13 pm

تحياتي وبعد:
الملم كلماتي من صداها المبعثر بين بحر وبحر، بين حرب وحرب. استجمعها على لساني جملا قصيرة ، واستمحيك عذرا ، لأني لست من الصاليين أنفسهم على المنابر خطابات وتعليمات وتصريحات ، ولست من اللاهثين على أبواب القصور دعوات وابتهالات ، ولا اقدر أن أقول إلا ما تسمع مني.
أحاول أن أقول، ولكن لمن أقول، أأقول يا أخي العربي، كيف اعرف انك أنت أخي العربي، كيف اعرف سيفك من سيف عدوي، وكلاهما مسلط ومسعر، كيف اعرف خبزك من خبز عدوي وكلاهما مر بدم الأمس وكلاهما ضاع في ظلمة الظلم
ابحث عنك فيقال لي ما يقال للصبي الذي يسال عن والده المسافر، بعد غد يعود، حتما سيعود، ويا ليتك تعود
يا ليتك تفرغ جيبك المحشو أحجارا ، وأوثانا وتعاويذا ، ليخف حملك على طريق نصرتي ، وتعود كما كنت من قبل سيد الأرض والماء
أخي العربي، أنا لست جائعا، بل دمي مراق، أنا لست خائفا، لكن الحمى المحرم مستباح، أنا لا اشعر بالبرد، لكن لحمي العاري مسروق، ولست قليلا، إنما أنا وأنت في شتات في شتات، وأنى يجمع الشتات وأنى ينفع الشتات
أخي العربي حاجتي إليك حاجتي للماء ، ولا شئ غير الماء العذب الصافي العذب يروي الماء ، فقد صارت المشارب اجاجا ، وصارت الينابيع أجاجا
حاجتي إليك استشعرها كلما تذكرت أنها أمنية، وما أصعب إخمادها عندما تثور لا يحتويها ارض ولا سما، وما أصعب السكوت عليها
احتاج أن تلملم أشلاء الأطفال من إخوتك الصغار في جسد طفل واحد اسمه الشرف العربي ، وان تستجمع الدم المراق في عرق واحد نحو قلب واحد هو القلب العربي ، وتستخرج الرصاصات من الايدي والأرجل في الشرق والغرب وتصنع منها السيف العربي الواحد
احتاج وان اسمع نعلك يخصف الأرض ، ويبعثر رمل الأرض ، وتسيل بك الجبال والاباطح ، حتى تملا العين التي امتلأت دمعا وترابا حتى جفت ، ثم امتلأت حلما ،ويدك تردها بصيرة كما رد قميص يوسف نبي الله يعقوب بصيرا ، واقسم انه لن يملا عيني غيرك
أخي العربي سلاما
لا أريد منك إلا الخبز الذي نأكله أنا وأنت على نفس المائدة متحابين، وقد ذقنا سيف الجلاد وسوط الجلاد في قاع بئر مظلمة
لا أريد منك ماءا إلا الماء الذي نطفئ به عطش السنين اللواتي شربنا فيها ماءا أجاجا ، نطفئها سويا ، ونطفئ معها نار الظالم ، فنغسل نزيف القلب ونغسل شرف الدم العربي والموت العربي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mado_dvd
عضو لا يمكن الإستغناء عنه -- مهم جداً--
عضو لا يمكن الإستغناء عنه -- مهم جداً--

ذكر
العمل/الترفيه : It manager of A.M.S Group
المزاج : عالى اوى اوى اوى

مُساهمةموضوع: رد: أخي العربي ... سلام   الثلاثاء يونيو 10, 2008 12:00 am

رائعه .. مش هاقدر اقول غير اللى قلته قل كده
أستاذه فى استخدام اللغه و المعانى
بجد برافو و أحييكي على المهاره دى
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://r-s-s-l-y.kalamfikalam.com